الدرس الأول : دورة الربح من الانترنت للمبتدئين من 1 الى 10 دولار يوميا - مدونة الخبير الدرس الأول : دورة الربح من الانترنت للمبتدئين من 1 الى 10 دولار يوميا - مدونة الخبير -->

salahnassih

الأحد، 19 نوفمبر 2017

الدرس الأول : دورة الربح من الانترنت للمبتدئين من 1 الى 10 دولار يوميا


الدرس الأول : دورة الربح من الانترنت للمبتدئين من 1 الى 10 دولار يوميا 
مرحبا بكم أعزائي متابعي موقع الخبير, في دورة جديدة من دورات الربح من الانترنت, و هذه المرة دورة الربح من الانترنت للمبتدئين, يعني لمن لا يملك أي فكرة عن طرق الربح من الانترنت فانشاء الله سيربح من خلال هذه الدورة على الاقل 1 دولار يوميا . 
الدرس الأول : دورة الربح من الانترنت للمبتدئين من 1 الى 10 دولار يوميا
الدرس الأول : دورة الربح من الانترنت للمبتدئين من 1 الى 10 دولار يوميا 
سنقدم لكم في هذه الدورة اخواني الكرام طرق الربح عبر مدونة بلوجر في اي مجال تريد او بالاخرى النتش الذي تستطيع الاستمرار فيه كمثال على ذلك : الربح من مواقع الالعاب, الربح من مواقع الأفلام, الربح من المواقع الاخبارية, الربح من البث المباشر لمباريات كرة القدم ... و غيرها الكثر من النتشات التي ستتمكن من خلالها من تحقيق أربح جيدة جدا . 

في أول درس من هذه الدورة سنريكم كيفية انشاء مدونة و تركيب قالب عليها للمبتدئين . و هذا الأمر هو سهل جدا لكني سأتعامل مع كل شخص يشاهد الفيديو على أنه لا يعرف شيئا في مجال بلوجر أو في مجال التدوين بشكل عام . 

و نحن في هذه الدورة سنختار نتش الأفلام, الذي سبق و شرحت فيه قالبا احترافيا هو الذي سأستعمله في هذه الدورة و لتحميل هذا القالب, الرابط اسفل الموضوع . 

 
القوالب المستعملة في الدرس : 

كلمات مفتاحية : الربح, الربح من الانترنت, ربح المال من الانترنت, ربح, ربح المال, الربح من النت, الانترنت, دولار, ربح 10 دولار, ربح 10 دولار يوميا عبر هذا الموقع, ربح البيتكوين, bitcoin, طرق ربح المال من الأنترنت, مواقع, كسب المال من الانترنت, الربح من الانترنت بدون راس مال, ربح المال من الانترنت paypal, paypal, الربح من الأنترنت, مجانا, من, الربح من الانترنت 2017,10 dollar challenge, 10 dollar target challenge, challenge, dollar, 10 dollar target haul, 10 dollar travel challenge, dollar store, dollar tree, money, haul, ten dollar challenge, $10 dollar challenge, dollar pizza, $10 target challenge, target challenge, $10 challenge, vlog, $10 target haul, new york, nyc, target haul .

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

ليست هناك تعليقات:


الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة الخبير | تصميم وتكويد :